burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

غوميز يتلقى نبأً ساراً بعد هدفه في أحد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: أشادت الصحيفة الفرنسية الشهيرة "ليكيب" بأداء المحترف الفرنسي ذو الأصول السنغالية، بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ولاعب المنتخب الفرنسي الأول السابق.
وقالت ليكيب إن غوميز يتصدر هدافي الدوري السعودي بعد هدفه الأخير في مرمى نادي أحد الذي ضمن لفريقه خطف النقاط الثلاثة، مبتعداً بالصدارة عن أقرب منافسيه (نادي النصر) بـ6 نقاط.
لفتت الصحيفة الشهيرة إلى أن الأهداف الـ 10 التي أحرزها غوميز جاءت بعد مرور 12 جولة فقط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولم يأتِ منتصف الموسم بعد.
وكانت إدارة الهلال قد أعلنت عن تعاقدها مع غوميز قادماً من نادي غلطة سراي بمقابل بلغ 6 ملايين يورو وفقا لإحصائيات موقع "transfermarkt" العالمي.
وللنمر الأسود مسيرة احترافية مميزة لعب فيها للعديد من الأندية الكبيرة سواء في فرنسا أو إنكلترا أو تركيا، كما انضم أيضاً للمنتخب الأول الفرنسي ولعب العديد من المباريات.
وسبق لغوميز اللعب لعدة اندية عملاقة في فرنسا منها ليون ومارسيليا علاوة على سوانزي سيتي الإنكليزي وغلطة سراي التركي.
وكانت مجلة فرانس فوتبول الشهيرة في عالم كرة القدم أشارت في وقت سابق إلى أن انتقال غوميز إلى الهلال يعد مفاجأة كبيرة وغير متوقعة، برغم ظهوره الرائع مع فريق غلطة سراي التركي والذي سجل برفقته 29 هدفاً في الموسم الأول.

arrow up